image

كيف تنشئ صور الذكاء الاصطناعي في بحث جوجل

 ابدأ في إنشاء صور AI ممتعة في ثوانٍ

كيف تنشئ صور الذكاء الاصطناعي في بحث جوجل


قل وداعًا لمحاولة العثور على تطبيق خارجي مثالي لإنشاء صور الذكاء الاصطناعي، فشركة Google توفر لك كل ما تحتاجه. لفترة من الوقت، عرضت Google الاشتراك في تجربة البحث التوليدية (SGE) من خلال Google Labs والتي من شأنها أن تقدم رؤية ذكاء اصطناعي توليدية لعمليات البحث النصية والأسئلة من خلال بحث Google. اعتبارًا من الأمس، يمكن لأي شخص اشترك في SGE أيضًا إنشاء صور AI من خلال بحث Google.

هذه هي أحدث خطوة في قامت بها Google لتحويل الطريقة التي نستخدم بها البحث. الآن، يمكنك كتابة شيء ما في شريط البحث وتصفيته عبر أفضل مواقع الويب أو الصور حتى تجد ما تريد. تتمثل خطة Google في جعل الذكاء الاصطناعي يقوم بكل العمل الشاق نيابةً عنك من خلال جمع البيانات من أهم الروابط أو الصور ذات الصلة وتقديمها بتنسيق سهل القراءة.

على الرغم من أن هذه الرؤية النهائية قد لا تكون بعيدة جدًا، إلا أننا سنستمتع بميزة الصور المولدة بالذكاء الاصطناعي الجديدة هذه في الوقت الحالي. يمكنك ببساطة الاستمتاع بالمطالبات الغريبة لمعرفة ما يرسمه Google لك. أو حاول استخدام الذكاء الاصطناعي في البحث للحصول على إلهام الديكور، ثم استخدم Google Lens للعثور على منتجات العالم الحقيقي التي تشبه تلك الموجودة في الصورة العامة لـ Google.

الاحتمالات لا حصر لها تقريبًا بالنسبة لميزة صور الذكاء الاصطناعي الجديدة من Google، وبالتأكيد سيكون لدينا المزيد من الأمثلة حول كيفية استخدامها كلما طالت مدة توفر الميزة. إليك كيفية البدء في إنشاء صور الذكاء الاصطناعي من خلال بحث Google.


كيفية إنشاء الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال بحث جوجل


في الوقت الحالي، يبدو أن المستخدمين الذين اشتركوا سابقًا في تجربة البحث المولدة (SGE) من Google يمكنهم فقط تجربة هذه الميزة. سيتم طرح الميزة في النهاية لكل من اشترك في SGE، ولكن قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع حتى يتم طرحها للجميع. فيما يلي كيفية الاشتراك في SGE من Google حتى تتمكن من البدء في إنشاء صور AI في أقرب وقت ممكن.

كيف تنشئ صور الذكاء الاصطناعي في بحث جوجل


1. توجه إلى Google Labs وانتقل لأسفل إلى زر البدء أسفل عنوان بحث Google.

كيف تنشئ صور الذكاء الاصطناعي في بحث جوجل

2. ضمن SGE، الذكاء الاصطناعي التوليدي في بطاقة البحث، قم بتبديل الزر إلى وضع التشغيل. سيُطلب منك الموافقة على شروط الخدمة. بمجرد تحديد الزر الأزرق أوافق للمتابعة، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني، ولكن هذا أمر اختياري.

3. بمجرد تشغيل هذا الخيار، يجب أن تكون قادرًا على البحث عن "رسم صورة لـ" متبوعًا بأي مطالبة ذكاء اصطناعي توليدية تريدها. المثال الذي يعرضه Google هو "ارسم صورة لقندس يرتدي قبعة الطاهي ويطبخ وجبة الإفطار."

كيف تنشئ صور الذكاء الاصطناعي في بحث جوجل

إذا كنت مشتركًا بالفعل في SGE، فيمكنك تخطي الخطوتين الأوليين أعلاه والانتقال يمينًا إلى الخطوة الثالثة. قد يرى أيضًا أي شخص قام بالاشتراك في SGE بالفعل خيار إنشاء صور AI مباشرةً في صور Google.

للبدء، سترى أربع صور تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. يمكنك النقر فوق إحداها لرؤية التفاصيل يمكنك استخدامها لتحسين بحثك بشكل أكبر، سواء كنت تريد إضافة خلفية مختلفة أو استكشاف نمط فني معين. بمجرد أن تصبح صورتك جاهزة، يمكنك تنزيلها أو تصديرها إلى جوجل درايف.

أحدث أقدم