image

كيفية إيقاف إشعارات جوجل كروم على الأندرويد

قل وداعًا لإشعارات كروم المزعجة

كيفية إيقاف إشعارات جوجل كروم على الأندرويد



يعد Google Chrome متصفحًا مفضلاً لدى المعجبين نظرًا لوجود العديد من الطرق لتخصيصه، ولكن في بعض الأحيان تكون الإشعارات التي تتلقاها من Chrome مصدر إزعاج. تعمل إعدادات Chrome الافتراضية على منع العديد من الإشعارات المتطفلة من خلال حظرها تلقائيًا (والتوصية بمواصلة حظرها)، ولكن سيتم عرض جميع الإشعارات الأخرى.

افتراضيًا، يسألك Chrome عندما يريد موقع ويب أو تطبيق أو إضافة إرسال إشعارات إليك، وبعد ذلك ستتلقى إشعارات باستمرار من هذا المصدر عندما تكون هناك أخبار عاجلة أو تحديثات مهمة. تعمل هذه الإعدادات الافتراضية مع العديد من الأشخاص، ولكن ليس مع الجميع.

سواء كنت تستخدم Chrome على جهاز كمبيوتر أو على هاتفك الذكي، فإن إيقاف تشغيل الإشعارات تمامًا يعد عملية سهلة. إذا كنت لا تريد إيقاف تشغيل الإشعارات تمامًا، فستجد أيضًا نصائح هنا حول كيفية ألتحكم في ذلك.


كيفية إيقاف إشعارات جوجل كروم على الأندرويد

قد يكون تطبيق Chrome على Android هو تطبيق المتصفح الأكثر شيوعًا، ولكن هذا لا يعني أن الأشخاص يحبون الإشعارات التي تأتي مع التطبيق. يمكنك تعطيل جميع الإشعارات في أربع خطوات سهلة.

1. افتح تطبيق Chrome الخاص بك.

2. اضغط على النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. ثم حدد الإعدادات من القائمة.

3. اضغط على الإشعارات، والتي ستكون في أسفل الشاشة.

كيفية إيقاف إشعارات جوجل كروم على الأندرويد



4. بجوار السماح بالإشعارات، قم بإيقاف تشغيل عنصر التحكم هذا. من المفترض أن ترى رسالة على شاشتك الآن نصها "تم حظر جميع الإشعارات الواردة من هذا التطبيق".

وبدلاً من ذلك، يمكنك ترك خيار السماح بالإشعارات قيد التشغيل، وتخصيص إعدادات الإشعارات بدلاً من ذلك.

لا يتلقى Chrome المثبت على جهاز iPhone أو iPad إشعارات حاليًا، لذا إذا كنت تتلقى تنبيهات من Chrome في نظام التشغيل iOS، فقد تحتاج إلى تعطيل النوافذ المنبثقة. للقيام بذلك، توجه إلى تطبيق Chrome، وانتقل إلى الإعدادات > إعدادات المحتوى > حظر النوافذ المنبثقة، وقم بإيقاف تشغيل حظر النوافذ المنبثقة.

يعد تعطيل إشعارات Chrome خطوة أقرب إلى تحقيق أقصى استفادة من هذا المتصفح. ولكن إذا كنت ترغب في تحسين تجربتك مع Chrome بشكل أكبر، فاطلع على النصائح والحيل المفضلة لدينا عند استخدام Chrome.
أحدث أقدم