image

الان متصفح Brave يوفر الذكاء الاصطناعي LEO AI لجميع المستخدمين

 الان اصبح بامكانك الحصول على اجابات الذكاء الاصطناعي بسرعة وسهولة

يعد استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) للعثور على المعلومات على الويب أمرًا مفيدًا ومثيرًا للقلق نظرًا لأنك لا تعرف أبدًا ما هي المعلومات التي يمكن تعقبها لأغراض لتدريب الذكاء الاصطناعي  ولكن يهدف متصفح Brave's Leo إلى تخفيف هذه المخاوف.

في أغسطس، أعلنت شركة Brave عن إصدار تجريبي لمتصفح Brave مع مساعد الذكاء الاصطناعي. اليوم، Brave Leo متاح لأي شخص يريد استخدامه. يمكن لمساعد متصفح الذكاء الاصطناعي، المبني على نموذج لغة Meta's Llama 2، أن يفعل أي شيء تتوقعه من الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك تلخيص المعلومات والإجابة على الأسئلة ومساعدتك في إنشاء المحتوى. ولكن هناك اختلاف رئيسي واحد مع Brave Leo: فهو مدمج في متصفح Brave، مما يعني أن تركيز Brave على الخصوصية يغطيه وهو امن من ناحية تعقب المعلومات.


الان متصفح Brave يوفر الذكاء الاصطناعي LEO AI  لجميع المستخدمين

على وجه التحديد، أي محادثة تجريها مع Brave Leo تكون "خاصة ومجهولة وآمنة. لا تسجل Leo الدردشات أو تستخدمها للتدريب النموذجي، ولا يلزم وجود حساب أو تسجيل دخول لاستخدام Leo،" وفقًا لمنشور مدونة الشركة الذي أعلن عنه. الاصدار. لن يتعين عليك أيضًا تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لاستخدام الإصدار المجاني من Brave Leo.


بالإضافة إلى إتاحة Leo على نطاق أوسع، أضاف Brave أيضًا اشتراكًا متميزًا إلى هذا المزيج. Leo Premium هو اشتراك بقيمة 15 دولارًا شهريًا يتيح لك الوصول إلى Anthropic's Claude Instant، وهو نموذج لغة إضافي يقدم المزيد من الميزات. على سبيل المثال، "ينتج الإصدار الحالي من Claude استجابات أطول وأكثر تنظيمًا، ويتبع التعليمات بشكل أفضل من الإصدارات السابقة من Instant، ويظهر تحسينات في الرياضيات والبرمجة والقدرات المتعددة اللغات والإجابة على الأسئلة."


الان متصفح Brave يوفر الذكاء الاصطناعي LEO AI  لجميع المستخدمين

تخطط Brave أيضًا لإضافة نماذج لغة إضافية وميزات موسعة إلى الاشتراك المميز في المستقبل.

يقول Brave أن Leo متاح للمستخدمين الذين لديهم إصدار سطح المكتب 1.60 من متصفح Brave. إذا لم يتم تحديث متصفح Brave الخاص بك حتى الآن، فإن الشركة تخطط لطرح التحديث على مراحل خلال الأيام القليلة المقبلة وتخطط لإضافته إلى إصدارات المتصفح iOS وAndroid "في الأشهر المقبلة".

أحدث أقدم